تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بدعم وتمويل من مركز الأمل للمتطوعات فريق الأمل التطوعي يقيم محاضرة في حي الشهيد بالمكلا

بدعم وتمويل من مركز الأمل للمتطوعات فريق الأمل التطوعي يقيم محاضرة في حي الشهيد بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

أقام فريق الأمل التطوعي بالمكلا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأحد 15/9/2019م محاضرة توعوية تثقيفية بعنوان “نشر المحبة والتسامح بين الناس ” استهدفت أكثر من 70 إمرأة من ساكنات حي الشهيد خالد بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مركز الأمل للمتطوعات التابع للمؤسسة ايضا .

وتناولت المحاضرة عدد من المحاور التي تتعلق بسلوك الأنسان المنبثقة من روح ديننا الإسلامي الحنيف منها :العفو ، التسامح ، الأخلاق .. المحاضرة تركت إنطباعاً طيباً لدى كافة الحاضرات اللآتي عبرن عن إرتياحهن بهكذا مواضيع من شأنها أن ترتقي بالوعي الثقافي لديهن شاكرات كل من ساهم في إعداد وتنفيذ هذه الفعالية القيمة.

وتهدف المحاضرة إلى نشر عرى المحبة والتسامح بين النساء بالإضافة إلى الوعي بأهمية هذه القيم الإنسانية لما لها من أهمية وفوائد في حياة الإنسان .. تأتي هذه الفعالية في إطار خطة الفريق التوعوية لهذا العام 2019م التي تستهدف القطاع النسائي.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة