تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » لجنة وحدة 400شقة السكنية في زيارة ودية لمركز الأمل للمتطوعات

لجنة وحدة 400شقة السكنية في زيارة ودية لمركز الأمل للمتطوعات

777751393

EN

المكلا – إعلام المؤسسة 7/10/2019

قامت لجنة وحدة 400 شقة السكنية بربوة خلف اليوم بزيارة عمل ودية لمركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية .. وكان في إستقبالها في بمقر المركز الواقع بمنطقة الشرج بمدينة المكلا كل من الدكتورة فتحية باحشوان نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية والأخت نورا الكاف مدير المركز .

وخلال الزيارة عقد الطرفان لقاء ودي ضم كل من الدكتورة فتحية محمد باحشوان نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل والأخت نورا الكاف مدير مركز الأمل ولجنة وحدة 400 شقةممثلة بالأخ نائف مصطفى العولقي رئيس الوحدة ونائبه فؤاد علي المشهور نائب ورئيسة قطاع المرأة والأخت جميلة سعيد بكير .

وتناول اللقاء السبل الكفيلة بتنسيق العمل فيما بين الطرفين لتنفيذ عدد من الدورات الخاصة بالأسعافات الأولية لتدريب أهالي الوحدة وإكساب المتطوعين منهم خبرات ومهارات في مجال التطوع خدمة ساكني الوحدة .

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تلعبه المؤسسة من خلال أدرعها التطوعية في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأهالي المناطق المختلفة تنفيذاً لبنود خطتها المرسومة لهذا العام في مجال التثقيف الصحي للمواطنين .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة