انشطة وفعاليات

مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل النسوية ومكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت وفرق بصندوق النظافة والتحسين

المكلا- محمد البعسي

ناقش لقاء مشترك جمع بين الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية والشيخ أحمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والأستاذ عوض بونمي مسؤول فرق الرش بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وعدد من المتطوعين، لبحث سبل التعاون المشترك في مكافحة جائحة كورونا المستجد.

وناقش خلال اللقاء آلية تعقيم المساجد والحفاظ على نظافتها وفقا للنقاط الاحترازية التي حددها مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت سابقا، للحماية المجتمع من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال اللقاء أشاد الشيخ احمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت بجهود مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية في دعمها ووقوفها لمساندة مكتب الأوقاف والإرشاد وكدا الجهات الأخرى للحد من إنتشار جائحة كورونا.

وأكد الأستاذ عوض بونمي مسؤول فرق الرش بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت استعدادهم للرش الضبابي للمساجد وحولها للحد من انتشار البعوض الناقل للحميات وكذلك الملوثات التي قد تؤدي لانتشار فايروس كورونا.

وخرج اللقاء بتقديم الدعم من قبل مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بأدوات التعقيم لتوزع على عدد من مساجد ساحل حضرموت، وكدا تشكيل فرق تطوعية خاصة بالمساجد لتسهيل عملية التعقيم.

شاهد أيضاً

ضمن مشروع حماية النساء أمل النسوية بالشراكة مع انترسوس الدولية تنظمان دورة تدريبية في مجال الكوافير والتجميل بالمكلا

المكلا / إعلام المؤسسة ٢٠٢١/٣/١٨م اختتمت بالمكلا صباح اليوم الدورة التدريبية الأولى في مجال الكوافير …