تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق * سفيرات الأمل * الطوعي بسيئون وبالتعاون مع * ملتقى هيا شباب * يوزع تمور الإفطار للمحتاجين في مدينتي سيئون وتريم ..

فريق * سفيرات الأمل * الطوعي بسيئون وبالتعاون مع * ملتقى هيا شباب * يوزع تمور الإفطار للمحتاجين في مدينتي سيئون وتريم ..

777751393

EN

في إطار خطته لشهر رمضان الفضيل وتحت شعار ” * اتقوها ولو بشق تمرة * ”

فريق * سفيرات الأمل * الطوعي بسيئون وبالتعاون مع * ملتقى هيا شباب * يوزع تمور الإفطار للمحتاجين في مدينتي سيئون وتريم ..

سيئون / إعلام المؤسسة
21/5/2020

وزع فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع ملتقى هيا شباب عدد مائة كرتون من التمور على عدد من الأهالي بمدينة سيئون بمختلف مناطقها ومدينة تريم وضواحيها بدعم وتمويل من المؤسسة.،،

وتهدف عملية التوزيع والتي استمرت خلال ليالي العشر ااآواخر من شهر رمضان المبارك إلى إيصال تمور الإفطار إلى الأسر المحتاجة والمعوزة ومساعدتها في توفير هذه الثمرة والتخفيف على هذه الأسر عناء مشتريات متطلبات شهر رمضان الفضيل ..

يأتي ذلك في إطار الدور والمهام المناطة بالفريق والفرق المتعاونة في تحفيز الميسورين من الناس لمساعدة أخوانهم المحتاجين تجسيداً لمبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس..

هذا وقد أعربت الأسر المستفيدة من حملة توزيع التمور عن بالغ الشكر للفريق والملتقى والمؤسسة الداعمة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة