تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق فتيات الغد يوزع سلال غذائية على الأسر المتعففة بالمكلا وضواحيها

فريق فتيات الغد يوزع سلال غذائية على الأسر المتعففة بالمكلا وضواحيها

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
٢٠٢٠/٥/٢١م ..

وزع فريق فتيات الغد التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح اليوم الخميس عدد من السلال الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في كل من أحياء مدينة المكلا وضواحيها ومخيم النازحين والعشوائي في منطقة فوة بدعم وتمويل من عضوات الفريق اللاتي قمن بتجميعها من ميسوري الحال .

واشتملت السلة الغذائية الواحدة على زكاة الفطر بالإضافة إلى مواد غذائية كالأرز والدقيق والفول .

وقد عبرن عضوات الفريق عن سعادتهن بتعاون رجال المال والميسورين في تنفيذ هذه الحملة وإيصالها إلى مستحقيها من الأسر المتعففة وأكدن أن هذه السلال ستسهم في دعم الأسر المحتاجة والتخفيف من معاناتها في الإيفاء ببعض احتياجات الشهر الفضيل خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المحافظة من حظر وتوقف لأعمال الدخل المحدود بسبب جائحة فيروس كورونا .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة