تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » السلطة المحلية في حضرموت تكرم مؤسسة الأمل النسوية وعدد من منظمات المجتمع المدني

السلطة المحلية في حضرموت تكرم مؤسسة الأمل النسوية وعدد من منظمات المجتمع المدني

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

كرمت السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يوم الأربعا27/2/2019م مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وعدد من منظمات المجتمع المدني .

حيث شهدت قاعة 24 أبريل أعمال اللقاء السنوي الثاني لمنظمات المجتمع المدني بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بساحل ووادي حضرموت وممثلي المنظمات والمؤسسات المشاركة في أعمال اللقاء السنوي الثاني ، حيث شهدت القاعة تكريم عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي أسهمت بفعالية في دعم السلطة المحلية من خلال معالجة القضايا المجتمعية وتقديرا وعرفانا لدورها في نشاط منظمات المجتمع المدني .

وفي كلمته التي ألقاها في اللقاء أكد المحافظ البحسني أن عمل المنظمات سيشهد نقلة نوعية في حضرموت من خلال المقترحات التي قدمها اللقاء مشيرا إلى إن المنظمات ستلعب دورا مهما في خدمة المجتمع ومساندا للسلطة المحلية بالمحافظة. التي تقدر تقديرا عاليا كل الجهود التي بذلت خلال الأعوام السابقة وتبارك البرامج والخطط والمشاريع التي ستنفذ خلال هذا العام والأعوام القادمة .. وكان المحافظ البحسني قد قام في وقت سابق بتكريم مؤسسة الأمل لدورها الفاعل في العمل الإغاثي في المحافظة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة