تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل النسوية ينفذ ورشة تدريبية حول كتابة الخبر الصحفي

مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل النسوية ينفذ ورشة تدريبية حول كتابة الخبر الصحفي

777751393

EN

المكلا- إعلام المؤسسة

نفذ مركز الأمل للمتطوعات مساء امس بقاعة التدريب بالمؤسسة ورشة تدريبية حول كتابة الخبر الصحفي لاعلاميي الفرق التطوعيه التابعة للمؤسسة.

واستهدفت الورشة 20 متدرب من اعلاميي الفرق التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، لرفع وتطوير قدراتهم في صياغة وكتابة الأخبار والتغطيات الإعلامية خلال تنفيذ الفعاليات والحملات التطوعية والإنسانية والتنموية.

وتتمحور الورشة التدريبية التي دربت فيها مريم محمد المعاري حول أساليب صياغة الخبر الصحفي والفرق بين الخبر الصحفي والتقرير الصحفي والأسئلة الستة الأساسية للصياغة، والأخطاء الشائعة التي يقع فيها المحرر الصحفي عند الكتابة.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن برنامج تدريبي متكامل لرفع قدرات أعضاء المراكز والفرق التطوعية التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة