تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بتمويل من فاعل خير وإشراف إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع يوزع 100 وجبة للأسر المحتاجة

بتمويل من فاعل خير وإشراف إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع يوزع 100 وجبة للأسر المحتاجة

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
2021/5/5م

وزع فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع اليوم الأربعاء الثالث والعشرون من رمضان 1442هـ الموافق 5 مايو من العام الجاري 2021 تحت إشراف من اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية نشاط توزيع 100 وجبة على المحتاجين في هذا الشهر الفضيل بدعم من فاعل خير ،،

يأتي هذا النشاط كرابع نشاط ينفذه الفريق ضمن حملته الرمضانية السنوية التي أطلقها هذا العام تحت شعار ” رمضان ؛ تنفيسٌ وتأنيس”

وتضمن النشاط الذي حمل شعار اطعموهم ” توزيع مائة وجبة عشاء متكاملة، أحتوت على وجبات جاهزة مطبوخة وفواكه على عدد من الأسر المحتاجة والمتعففة بغية المساهمة في إطعام محتاج في هذه الأيام المباركة وكذا المساهمة في تخفيف عبء ارتفاع أسعار المواد الغذائية في هذه الآونة بنية الصدقة.

وقد نالت الحملة التي بادر بها كل من الفريق والشباب المتطوع رضا واستحسان المستهدفين الذين عبروا عن فرحهم وجزيل شكرهم وتقديرهم للقائمين على الحملة متمنين استمرار النشاط وزيادة طاقته الاستيعابية لما له من دور في تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس.

من جانبه شكر الفريق والشباب المتطوع والمشرف على هذا النشاط فاعل الخير على جهوده المبذولة وكرمه في العطاء داعيين بقية المقدرين والميسورين من الأغنياء على أن يحذو حذوه.

وأختتم فريق سفيرات الأمل والشباب المتطوع والقائمين على النشاط بدعوة أبناء المجتمع بالتكافل فيما بينهم خصوصا في هذه العشر الآواخر والتودد لبعضهم ولو بالأطباق والمأكولات.

وكان الفريق قد دشن حملته بنشاطه الأول في مستهل شهر رمضان الجاري بفعالية ” اتقوها ولو بشق تمرة ” أستهدفت عدد من الأسر بتوزيع التمور عليهم، ونشاطه الثاني بفعالية ” لينعموا بالغذاء في شهر الغنى ” والتي استهدفت توزيع خمسة وعشرون سلة غذائية ونشاطه الثالث “أعط مما تملك لمن لايملك” الذي استهدف توزيع الخضار والفواكه على المحتاجين والمعوزين.

———————————————————-
▪️فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون
بذرةمننقاءتثمرخيراً_وعطاء

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة