تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل الثقافية فرع الشحر تدشن دوامها الرسمي بعد إجازة عيد الإضحى

ائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل الثقافية فرع الشحر تدشن دوامها الرسمي بعد إجازة عيد الإضحى

777751393

EN

اعلام المؤسسة

بعد قضاء إجازة عيد الإضحى المبارك عاودت ائتلاف الأمل التنموية و مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية فرع الشحر دوامها الرسمي وتفتح أبوابها لمشاريعها المتنوعة و دوراتها التي سوف تعطي نقله نوعية لمدينة الشحر وكذلك النجاح الذي حققه الائتلاف في اختتام المخيم الصيفي الطلابي الاول بالمركز.

وفي إطار المناقشة مدير الفرع الاستاذ وجدان أحمد صحاليل بإدارة المؤسسة لمناقشة الخطط وسير العمل بعد إجازة العيد لإقامة العديد من الدورات المهنية والعملية التي سوف تستهدف ربات البيوت و العديد من فئات المجتمع المخلتفه ، وإستمع مدير الفرع من أعضاء الإدارة للمقترحات لتخطي أي صعوبات وعمل برامج جديدة.

وتسعى المؤسسة الى تقديم برامج و دورات تدريبية في عدد من المجالات المختلفة في قادم الأيام.

في ختام الاجتماع قدم مدير الفرع شكره وتقديره على الاهتمام الذي يحظى به الفرع من قبل رئاسه الإدارة

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة