تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الأمل تدشن الدورة الثانية للخياطة و التفصيل لربات البيوت

ائتلاف الأمل تدشن الدورة الثانية للخياطة و التفصيل لربات البيوت

777751393

EN

الشحر / إعلام المؤسسة

بتوجيهات ودعم من سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر عبدالله بامحسون وبعد النجاح المتواصل للدورة التدريبية الأولى في الخياطة والتفصيل ، دشن ائتلاف الأمل التنموية بفرع الشحر الدورة الثانية للخياطة و التفصيل.

حيث إنطلقت يوم الاثنين 6 سبتمبر 2021م الدورة الثانية للخياطة والتفصيل والتي تستهدف 16 متدربة من ربات البيوت والتي تقدمها المدربة صفية مدي بهدف تقليل البطاله ومساعدة بعض الاسر على التخفيف من أعباء الحياة القاسية ، وتلقى المتدربات بعض الشروحات والتفاصيل لكيفية إستخدام المكينة في خياطة الملابس والعمل عليها حيث لاقت الدورة إستحسان جميع المتدربات اللواتي قدمنا شكرهن للدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابهاء باعويضان على إتاحة الفرصه لهم بالمشاركة في هذه الدورة التي سوف تخدم كثير من الاسر.

فيما أوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لفرع الشحر على إقامة العديد من الدورات المهنية في كثير من الجوانب العملية لتطوير دور المرأة وتحسين سبل عيشها.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة