تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن أنشطة مشروع الأمن الغذائي الأمل النسوية تقدم وجبة إفطار صائم للشباب والفرق الرياضية في زنجبار

ضمن أنشطة مشروع الأمن الغذائي الأمل النسوية تقدم وجبة إفطار صائم للشباب والفرق الرياضية في زنجبار

777751393

EN

ابين / إعلام المؤسسة
9/ابريل/2022م

نفذ مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع محافظة أبين ثاني أنشطته الرمضانية تحت شعار (شبابنا نحن معكم ) والذي تم فيه توزيع ٣٠ وجبة إفطار صائم للشباب والفرق الرياضية التابعة لمكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار وتأتي هذه الحملة ضمن أنشطة الأمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة بشكل موسمي خلال شهر رمضان.

أوضحت الأستاذة /فلسطين بركات مديرة مكتب الأمل بأبين أن من أهداف المؤسسة الاهتمام بالفئات الهشة الاقل حظا في المجتمع وان مكتب المؤسسة في أبين يبلور تحقيق هذا الهدف من خلال الاهتمام بالشباب والنشيء وتقديم البرامج المتخصصة لهم.

و تهدف فعالية شبابنا نحن معكم إلى دعم شباب ابين وتحفيزهم واحياء الأمل في نفوسهم ليرسموا صورة جميله لمحافظة ابين فشبابها هم واجهتها.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة