تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تحت رعاية مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية المجلس الطلابي بكلية البنات يقيم فعالية فنية خيرية

تحت رعاية مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية المجلس الطلابي بكلية البنات يقيم فعالية فنية خيرية

777751393

EN

أقام المجلس الطلابي بكلية البنات صباح الثلاثاء في قاعة علي باكثير فعالية فنية خيرية تحت رعاية مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن.
وقد بدأ الحفل بكلمة للدكتورة نوال مرعي رئيسة قسم رياض الأطفال نيابة عن عميدة كلية البنات الدكتورة فتحية باحشوان، وأشادت الدكتورة نوال بدور أسبوع الطالب الجامعي في إبراز مواهب الطلاب وتغيير الأجواء الروتينية للطالب حيث قالت أن التعليم الجامعي ليس مجرد تلقين.
وقد إحتوت الفعالية على عدّة فقرات من بينها رقصة لزهرات روضة الجامعة على أغنية “يا نسيم الصباح” وهي من أداء الطالبة تهاني الحبيشي، ثم تلتها فقرة محاورة شعرية بين طالبتان من الكلية، وبعدها رسم للفنانة فاطمة الجيلاني، ثم شاركت الطالبة وفاء باوزير الفائزة بالمركز الأول في مسابقة منشد الجامعة الفنان سعيد سلوم بالغناء على المسرح، ثم أختتم الحفل بفقرة كوميدية مسريحة لفرقة البندر وتعليقات الجماهير على المسريحة ثم مسابقة بسيطة للحاضرين.*
وحضر الحفل كلاً من الدكتور عبدالله بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتورة أحلام بن بريك، والدكتورة فتحية باحشوان عميدة كلية البنات، والأستاذ زكي باقويقو مسئول الأنشطة بالجامعة، وكذلك رؤساء الأقسام ومسئولات الأنشطة بكلية البنات، وأعضاء الهيئة التدريسية والمساعدة في الكلية.
*وعبّر الحضور عن فرحتهم ورضاؤهم عن الحفل بفقراته المتنوعة وتنظيم الحفل والقائمين عليه.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة