تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الامل التنموية تدشن دورة الإسعافات الأولية الثالثة

ائتلاف الامل التنموية تدشن دورة الإسعافات الأولية الثالثة

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

نظم ائتلاف الامل التنموية بمقر الائتلاف الدورة التدريبية التعليمية “الاسعافات الأولية الثالثة ” استهدف 25 متدربة حيث سيتلقن خلالها دروس في الإسعافات الأولية لربات البيوت وكيفية إسعاف المريض والكثير من الأساسيات.

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر إن الدورة استهدفت النساء في إطار توفير الوعي بالبيوت في عملية الاسعاف ، حيث يتم تدريب كل منهن على كيفية الإسعافات الأولية للمريض بصوره صحيحة.

وأعرب عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء على اهتمامهم المتواصل في إنجاح برامج ومشاريع فرع الشحر .

وتطرقت المدربة حنان القباص في أول ايام الدورة التدريبية إلى أهم اساسيات الاسعافات الاوليه وكيفية إسعاف المصاب والكثير من المحاور الأساسية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة