تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الامل التنموية تدشن دورة الإسعافات الأولية

ائتلاف الامل التنموية تدشن دورة الإسعافات الأولية

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

دشنت ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر بمقر الائتلاف الدورة التدريبية لربات البيوت “الاسعافات الأولية ”حيث استهدفت 30 متدربة

حيث من خلالها تغطى لهم دروس في الإسعافات الأولية لربات البيوت وكيفية إسعاف المريض والمقعدين وقراءة الروشته وكثير من المعارف مع الممرضه / حنان القباص والتركيز على الجانب العملي .

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر إن الدورة استهدفت النساء في إطار توفير الوعي بالبيوت في عملية الاسعاف ،حيث يتم تدريب كل منهن على كيفية الإسعافات الأولية للمريض بصوره صحيحة.

وأعرب عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء على اهتمامهم المتواصل في إنجاح برامج ومشاريع الائتلاف .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=149347027422004&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة