تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اجتماع للفرق التطوعية التابعة لمؤسسة الأمل للتحضير لأنشطة اسبوع النظافة

اجتماع للفرق التطوعية التابعة لمؤسسة الأمل للتحضير لأنشطة اسبوع النظافة

777751393

EN

اعلام المؤسسة

أقيم مساء الاثنين الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤م لقاء جمع الفرق التطوعية التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية للتجهيز للأنشطة بمناسبة اسبوع النظافة الذي يصادف ١٩ فبراير من كل عام.

حيث افتتح اللقاء مديرة مركز الأمل للمتطوعات و مديرة مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة واعطن شرح عن أهمية هذا اللقاء والهدف منه وأهمية الترتيب للأنشطة الذي سيتم تنفيذها من قبل المركزين في إطار حملة اسبوع النظافة.

وكانت مداخلات من قبل المتطوعات عن كيفية تجاوز الصعوبات والمعوقات الذي صادفت في الحملات السابقة ، وقدمت المتطوعات العديد من المقترحات الذي من شأنها إبراز أنشطة الحملة التوعوية عن النظافة وأهميتها على البيئة.

وثمن الاجتماع الجهود المبذولة من قبل المتطوعات في الحملات السابقة مقدمين شكرهم لرئيس المؤسسة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان على تدليل كافة الصعوبات والتحديات لإنجاح الأنشطة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة