تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام الدورة التدريبية لمنتجات بروتين بي ار بلس بمؤسسة الأمل النسوية بالشحر

اختتام الدورة التدريبية لمنتجات بروتين بي ار بلس بمؤسسة الأمل النسوية بالشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتمت يوم الاثنين الموافق ١٢ يونيو ٢٠٢٣م الدورة التدريبية التي تقيمها مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر بالشراكة مع محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بروتين بي ار بلس لخبيرات الكوافير ومن لديها الخبرة في نفس المجال حيث حضر عدد ٢٥ خبيرة للتعرف على منتجات بروتين بي ار بلس .

واعطت المدربة الخبيرة في معالجة البيولوجية خبيرة التجميل هدى سالم باهبري شرح وافي عن منتجات بروتين بي ار بلس وخصائيه لفرد الشعر وعلاجه ، وإضافة كيفية التعرف على أنواع الشعر وكيفية فحص الشعر ، والطرق الصحيحة لغسل الشعر قبل المعالجة ، فيما إضافة الأسباب في فشل المعالج ، وقامت بتطبيق بروتين بي ار بلس .

في كلمة الاستاذ صديق بافضل مالك محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بي ار بلس شكر مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر على استضافتهم الدورة التدريبية و أعطى نبذة مختصرة عن المنتج ومواصفاته وأهميته في معالجة الشعر ، والرد على استفسارات الحاضرات من الخبيرات في مجال الكوافير .

وأوضح الاستاذ وجدان أحمد صحاليل في كلمته أن المؤسسة ترحب في إطار تحقيق أهدافها السامية لخدمة المجتمع بالشراكات مع جميع منظمات المجتمع المدني لما له من أهمية كبيرة في خدمة المجتمع شاكرا محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بي ار بلس على مثل هذا الدورات .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة