تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام دورة تصميم الفساتين والعبايات ضمن دبلوم الخياطة والتفصيل

اختتام دورة تصميم الفساتين والعبايات ضمن دبلوم الخياطة والتفصيل

777751393

EN

اختتام دورة تصميم الفساتين والعبايات ضمن دبلوم الخياطة والتفصيل

اعلام المؤسسة

في إطار الجهود الي تبذل في تمكين دور المرأة في المجتمع واكتسابها مهنة حرفية تساعدها على الاكتفاء الذاتي اختتمت دورتي تصميم الفساتين والعبايات الذي تنفذه مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر بتمويل من مؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية.

حيث تعرفت المتدربات في الدورتين إلى أهمية تفصيل الفساتين والعبايات وكيفية إضافة لها التشكيلات المناسبة وخياطتها من قبل مدربة الدورة الأستاذة صفية مدي .

وقد أعربت المتدربات على سعادتهن في اكتساب خبرات ومهارات جديدة في التصاميم وتفصيل الفساتين والعبايات وقدمن شكرهن للجهة الممؤلة مؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر على الجهود الذي تبذل من قبلهم في تطوير مهاراتهم.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=166142002409173&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة