تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » استفادت منه ( 400 ) أسرة :مكتب فرع مؤسسة ” الأمل ” بأبين يوزَّع سلال غذائية للأسر المعوزة والمعاقين

استفادت منه ( 400 ) أسرة :مكتب فرع مؤسسة ” الأمل ” بأبين يوزَّع سلال غذائية للأسر المعوزة والمعاقين

777751393

EN

*زنجبار / خاص
نظير كندح*

وزَّع مكتب مؤسسة ” الأمل ” الثقافية الإجتماعية النسوية فرع م/ أبين عصر اليوم في مدرسة 22 مايو بزنجبار ( 400 ) سلة غذائية على الأسر المعوزة والمعاقين في مديرية زنجبار بتمويل من منظمة الهلال الأزرق الدولي ..

فلسطين بركات – مديرة مكتب مؤسسة ” الأمل ” الثقافية الإجتماعية النسوية فرع م/ أبين – أشارت في تصريح صحفي : إن توزيع هذه السلة الغذائية في إطار مساعينا للإهتمام بأوضاع الشرائح الفقيرة والمعوزة وذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين سريريا وذوي الأمراض المستعصية ، مثمنةً لمنظمة الهلال الأزرق الدولي على تفاعلها وتوفير هذه السلة الغذائية لهذه الأسر ، آملةً تفاعل باقي المنظمات الإغاثية والإنسانية لمثل هكذا مساعدات تحتاجها كثير من الأسر نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد ..

وعبر المستفيدون من السلة الغذائية عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة الهلال الأزرق الدولي والشكر موصول لمكتب مؤسسة ” الأمل ” الثقافية الإجتماعية النسوية فرع م/ أبين السباق دوماً في تقديم الخير سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة