تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » استمرارا لاحتفائه بطالباته المثاليات مركز الأمل للقرآن والسنة النبوية يكرم ٢٤٥ طالبه

استمرارا لاحتفائه بطالباته المثاليات مركز الأمل للقرآن والسنة النبوية يكرم ٢٤٥ طالبه

777751393

EN

المكلا /إعلام المركز
٣١/مارس /٢٠٢٢م

 

اقام مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حفلا تكريمياً ختامياً لعامه الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢م حيث حضر الحفل كلاً من أ/ احلام باغزال المدير العام للمركز و أ/ فاطمة الكلدي مديرة فرع المركز بمنطقة الريان و أ/ خير باجيدة مديرة فرع الحور العين وأ/ اسماء باحاج مديرة فرع أمهات المؤمنين وسكرتيرة المركز أ /احسان عوبث وعدد من المعلمات الفاضلات بالمركز وفروعه.

كرم في الحفل مايقارب ٢٤٥ طالبة من منتسبات المركز وفروعه، منهن عدد ١٥ طالبة مثالية.

وتم ايضا تكريم اوائل طالبات محو الأمية وتعليم الكبار بالصفين الأول والثاني التابعين للمركز والذي يشرف عليهما جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ساحل حضرموت .

تضمنت فقرات الحفل عدد من المشاركات الانشادية الفرائحية المتنوعة التي قدمها براعم المركز ، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الرمضانية وتضمن الحفل على ركن ( أهلاً رمضان) احتفاء بقدوم الشهر الفضيل .
ألقت مديرة المركز أ/ أحلام باغزال كلمة اعربت فيها عن ثنائها وشكرها
لمعلمات المركز على جهودهن التي يبذلنها لتسهيل سبل التحصيل العلمي للطالبات ودعمهن لإكمال حفظهن لكتاب الله تعالى وغرسة بنفوسهن واختتم الحفل بفترة تكريم الطالبات الاوئل بالمركز وفروعه.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة