تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » الدكتورة أبها باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية في زيارة لمبنى مقر جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمكلا

الدكتورة أبها باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية في زيارة لمبنى مقر جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمكلا

777751393

EN

اعلام المؤسسة

زارت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح اليوم الأحد الموافق ١١ فبراير ٢٠٢٤م لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمكلا وكان في استقبالها الأستاذ فهمي سعيد بلقصير الأمين العام والأستاذ محمد عوض محقوص مدير العلاقات بالجمعية .

وقد رحبت قيادة الجمعية بالدكتورة باعويضان شاكرين لها هذا الزيارة ثم اطلعت إدارة الجمعية عن نشاط الجمعية خلال العام الماضي 2023م والتحديثات والتجهيزات التي طرأت على مبنى الجمعية لما من شأنها تطوير الأداء في العمل والنشاطات ، معبرين عن جملة الأنشطة التي تعتزم الجمعية تنفيذها خلال العام الحالي 2024م في مجال البناء المؤسسي وتأهيل الكوادر العاملة في الجمعية ، وإقامة الأنشطة المختلفة الثقافية والإجتماعية والرياضية .

من جانبها أثنت الدكتورة أبها باعويضان على إدارة الجمعية على حسن الاستقبال والضيافة ، و أكدت على ضرورة دعم فئة ذوي الإعاقة من قبل الجميع واعطائهم المزيد من الرعاية والاهتمام كونهم جزء لا يتجزاء من المجتمع واعربت عن إعجابها بإمكانيات المتاحة والبيئة المهيئة في قطاع التعليم ، يؤكد حجم العمل وحرص إدارة الجمعية على الارتقاء و منتسبيها نحو التطوير و الإندماج الإجتماعي و تحسين خدماتها وتحقيق أهدافها.

مؤكدة الدكتورة أبها باعويضان إنها تقف مع الجمعية في دعم نشاط البناء المؤسسي وأنشطتها الإجتماعية المختلفة ، حضر اللقاء الاستاذة لينا زكي خريصان وكيل المدرسة بالجمعية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة