تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » السلطة المحلية بحضرموت تكرّم مؤسسة الأمل النسوية لجهودها الإغاثة خلال إعصار “تيج”

السلطة المحلية بحضرموت تكرّم مؤسسة الأمل النسوية لجهودها الإغاثة خلال إعصار “تيج”

777751393

EN

إعلام المؤسسة

كرّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت صباح
اليوم الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٣م بالمكلا مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية جراء جهودها الإغاثة قبل وأثناء وبعد إعصار “تيج” الذي شهدته المحافظة نهاية الشهر الماضي.

حيث اشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، خلال التكريم الذي جرى في اجتماع المكتب التنفيذي بحضرموت، بتدخلات المؤسسات والجهات التنموية والخيرية والتي أسهمت في التخفيف من وطأة الإعصار وامتدت تدخلاتهم الى محافظة المهرة لتثبت روح التكافل والمواقف والإسناد الحضرمي المشهود.

حيث قدمت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية القافلة الإغاثية وتوزيع المساعدات الغذائية والعلاجية الأولية لإغاثة متضررين إعصار تيج بمديرية الريدة وقصيعر .

واستلم درع التكريم د أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل النسوية بدورها أعربت عن شكرها لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة