تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بالتزامن مع فعاليات الـ ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة واليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

بالتزامن مع فعاليات الـ ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة واليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

777751393

EN

مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل ينفذ توعية مجتمعية عن اساسيات الحماية القانونية لذوات الإعاقة من العنف الاسري والتمييز المجتمعي

اعلام المركز

ضمن فعاليات حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة ، نفذ مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية صباح يوم الاثنين الموافق ٤ ديسمبر ٢٠٢٣م توعية مجتمعية عن اساسيات الحماية القانونية لذوات الإعاقة من العنف الأسري والتمييز المجتمعي بجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين بمدينة المكلا.

حيث استهدفت التوعية المجتمعية عدد ١٧ من طالبات ومعلمات جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين.

وتأتي هذا المبادرة ضمن خطة برامج حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بالتزامن مع اليوم العالمي للمعاق ، التي يتضمنها اهداف مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل.

ولاقت المبادرة ترحيب واسع من قبل إدارة جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين وتفاعل كبير من قبل معلمات وطالبات الجمعية ، مقدمين شكرهم لمركز الأمل لحقوق المرأة والطفل على هذا المبادرة الحقوقية الرائعة.

نفذ المبادرة من مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل الأستاذة ريم الكلدي مديرة المركز والأستاذة صفاء النقيب المسؤولة المالية والإدارية بالمركز .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة