تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بالتعاون مع أكاديمية TWS العالمية ،، مركز الأمل لريادة الأعمال ينظم أمسية مجانية لرواد الأعمال

بالتعاون مع أكاديمية TWS العالمية ،، مركز الأمل لريادة الأعمال ينظم أمسية مجانية لرواد الأعمال

777751393

EN

المكلا / اعلام المؤسسة
20/يناير/2023م

نظم مركز الأمل لريادة الأعمال التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع أكاديمية TWS العالمية للتدريب والتطوير يوم أمس الخميس الأمسية المجانية بعنوان المحاسبة لرواد الأعمال بحضور 15 مشارك ومشاركة .

وخلال الأمسية تطرق مدرب الأمسية سالم بن يسر الحبشي الى عدد من الجوانب المهمة في الجانب المحاسبي لرواد الأعمال منها أهمية المحاسبة في ريادة الأعمال وماهي الأسباب التي تجعلك تهتم بالمحاسبة بالإضافة إلى بعض الأخطاء التي يقع فيها رواد الأعمال ودور المحاسبة في تصحيحها وكذا مميزات البرامج المحاسبية.

وأوضحت الأستاذة منى باقطيان مدير المركز أن المحاسبة تؤدي دوراً كبيراً ومهماً في إنشاء المشاريع وتطورها، وضمان استقرار العمل فيها، حيث تعمل المحاسبة على تحقيق التنمية الاقتصادية، وذلك من خلال تحليل وتقديم المعلومات والبيانات المفيدة في اتخاذ القرارات المناسبة في الشركة، وذلك باختلاف أنواعها.

تأتي هذا الأمسية في إطار الشراكات والبرامج التي يقدمها مركز الأمل لريادة الأعمال بالشراكة مع الجهات ذات الاختصاص في تقديم البرامج النوعوية لرواد الأعمال والمشاريع الصغيرة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة