تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بمناسبة حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يقيم أمسية بمدرسة السيدة عائشة

بمناسبة حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يقيم أمسية بمدرسة السيدة عائشة

777751393

EN

اعلام المركز

في إطار حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة أقام مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي صباح يوم الأحد الموافق 3ديسمبر 2023م امسية بعنوان حماية المرأة ودورها الإجتماعي بحضور ٤٥ امرأة.

حيث أقيمت أمسية حماية المرأة ودورها الاجتماعي بمدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي بمنطقه الشرج قدمتها الاخصائية راوية الجابري نبذة مختصرة عن الخدمات الذي يقدمها مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي وأبرز خدماته في جانب الاستشارات النفسية.

تم قدم الأستاذ محمد الصغير مدرب أمسية حماية المرأة ودورها الاجتماعي واعطى تعريف عن دور المرأة في الوقت الحالي والوقت السابق ، بإضافة إلى دورها في بناء المجتمع ، بإضافة إلى طرق حماية المرأة نفسها من العنف .

حيث لاقت هذا الأمسية استحسان إدارة مدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي مقدمين شكرهم لمركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي على مثل هذا الأمسيات التوعية لما لها من فاپدة كبيرة على متلقيها.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة