تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تواصلا لفعاليات الرمضانية الخيرية فريق البناء الفعال يقيم إحدى فعالياته الخيرية في مديرية غيل باوزير

تواصلا لفعاليات الرمضانية الخيرية فريق البناء الفعال يقيم إحدى فعالياته الخيرية في مديرية غيل باوزير

777751393

EN

غيل باوزير / إعلام المؤسسة :

أقام فريق البناء الفعال التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأثنين 20/5/2019م حملة توزيع كسوة العيد لعدد من الأسر الأكثر احتياجا والأيتام في بعض من أحياء مدينة غيل باوزير. والقارة بمديرية غيل باوزير بدعم وتمويل من فاعلات خير .

يأتي ذلك في إطار الأنشطة الخيريه الرمضانية التي تقوم بها المؤسسة خلال شهر رمضان من كل عام.. وقد أستفادت من هذه البادرة الإنسانية الاجتماعية عدد من الأسر. التي ترمي إلى دعم الأسر المعوزة والمحتاجة ترسيخا لمفاهيم التضامن والتآزر والتكافل الاجتماعي .

وقد أسهمت هذه البادرة في مساعدة هذه الأسر والتخفيف من أعباء مواجهة متطلبات العيد في ظل إرتفاع الحياة المعيشية بسبب الظروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن .

وقد خلفت هذه البادرة الأثر الإيجابي البليغ على المستفيدين منهم ، حيث لاقت الترحاب من قبل الأهالي وخاصة الأطفال مقدمين الشكر والإمتنان لكل المساهمين في دعمهم والوصول إلى منازلهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة