تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » رئيس مؤسسة الأمل النسوية تلتقي المدير التنفيذي لمكتب المؤسسة بالشحر

رئيس مؤسسة الأمل النسوية تلتقي المدير التنفيذي لمكتب المؤسسة بالشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

التقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤م رئيس المؤسسة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان وبحضور عضو مجلس الإمناء الأستاذة سولاف الحنشي بالمدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر الأستاذ وجدان صحاليل.

حيث تعرفت الدكتورة أبها باعويضان من المدير التنفيذي خلال اللقاء على أنشطة وفعاليات مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بالشحر ومناقشة اهم القضايا المتعلقة بتطوير العمل ووضع الحلول المناسبة .

وناقش الاستاذ وجدان صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الخطة السنوية لعام ٢٠٢٤م مستعرضا اهم أبرز الأنشطة والبرامج الذي يسعى المكتب في تنفيذها في المرحلة القادمة في عدت جوانب .

واشادة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة على الجهود الكبيرة الذي يقدمها مكتب المؤسسة بالشحر مبداء استعدادها لتقديم الدعم اللازم لتسهل سير عمل أنشطة ومشاريع المكتب.

حضر اللقاء ماهر عويض مسؤول التقنية والمواقع الإلكترونية للمؤسسة ومحمد غلام مدير العلاقات والإعلام بمكتب الشحر .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة