تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن برنامج أيدي من ذهب.. مراكز مُؤسسة الأمل تختتم دورة كوافير لعدد من نساء المكلا

ضمن برنامج أيدي من ذهب.. مراكز مُؤسسة الأمل تختتم دورة كوافير لعدد من نساء المكلا

777751393

EN

إعلام المؤسسة | 19 أكتوبر 2022م

تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية AWSF تقديم خدماتها التنموية في محافظة حضرموت لتنمية قدرات المرأة لتحسين مستواهن المعيشي.

حيث اختتم اليوم مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع مركز الأمل لريادة الأعمال التابعان للمؤسسة تنفيذ دورة كوافير لعددٍ من نساء مدينة المكلا بحضرموت.

وتهدفُ الدورةُ إلى تدريبِ 16 من النساء وربات المنازل والمتطوعات وتنمية مهاراتهن في مجال الكوافير والتجميل ضمن برنامج “أيدي من ذهب” الذي يهدف إلى تحسين المستوى المعيشي لدى النساء ودخولهن سوق العمل لربطهن بالمجتمع.

وأستمرت الدورة على مدى ٥ أيام، حيث أقيمت الدورة بمركز خديجة بمنطقة الشرج، يأتي هذا في إطار الشراكات الذي تقيمها مراكز الأمل ، و تعرفن المتدربات خلال الدورة على محاور متعددة في أساسيات التجميل النسائي، منها كيفية تنظيف البشرة والأجهزة المستخدمة، وأساسيات المكياج والتساريح ودرجاتها، ومحور تحديد ملامح الوجه والحواجب الطبيعية والعادية، والذي يأتي ضمن برنامج أيدي من ذهب الذي تنفذه مراكز المؤسسة لتدريب النساء وربات البيوت في حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة