تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل مكتب الشحر يعقد اجتماعه السنوي

فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل مكتب الشحر يعقد اجتماعه السنوي

777751393

EN

اعلام المؤسسة

عقد أعضاء فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر إجتماعه السنوي للعام 2022 م وذلك لمناقشة الأعمال والمشاريع التطوعية التي سوف ينفذها الفريق خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة جملة من الأفكار الجديدة والمقترحات التي تصب في مصلحة العمل الخيري والإنساني و مناقشة خطة العام الجديد حيث يسعى الفريق في إقامة العديد من الفعالية الخيرية خلال شهر الخير التي تخدم العديد من شرائح المجتمع المختلفة.

وكما تم مناقشة في الاجتماع من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ وجدان احمد صحاليل الذي ثمن الدور الكبير للفريق في تقديم العديد من الأعمال الإنسانية وكذا العمل على خطة شهر رمضان المبارك من أعمال ومشاريع خيرية إنسانية جليلة.

وإختتم اللقاء بوضع خطة محدده ليتم تنفيذها خلال هذا العام.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة