تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق رفقاء تطوع يقيم مبادرة فرحة العيد للأطفال

فريق رفقاء تطوع يقيم مبادرة فرحة العيد للأطفال

777751393

EN

اعلام المؤسسة

نفذ فريق رفقاء تطوع التابع لمركز الامل للمتطوعات يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك ١٠ أبريل ٢٠٢٤م حملة عيدية للأطفال بمصلى العيد بدعم و بتمويل من مؤسسة الامل النسوية .

تحت شعار ” فرحة العيد ” بمدينة المكلا شارك الأطفال أفراحهم وبهجتهم بحلول عيد الفطر المبارك وعبروا عن سعادتهم خلال توزيع العيدية عليهم.

وتتقدم المؤسسة إلى الأطفال وأهاليهم بأزكى التبريكات والتهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنين لهم الصحة والنجاح والسداد .

من جانبهم عبر الأطفال وأهاليهم عن بهجتهم وسرورهم بهذه المشاركة من قبل فريق رفقاء تطوع التابع لمركز الأمل للمتطوعات والتي أسهمت في رسم الإبتسامة على وجوههم فرحا بالعيد.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة