تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » في إطار أنشطته التطوعية مركز بايوزون للأبحاث والدراسات العلمية يقوم بنظافة موقع “الشقين”. بمنطقة بروم

في إطار أنشطته التطوعية مركز بايوزون للأبحاث والدراسات العلمية يقوم بنظافة موقع “الشقين”. بمنطقة بروم

777751393

EN

بروم / إعلام المركز
الثلاثاء 11 يوليو/ 2023م

قام مركز بايوزون للابحاث والدراسات العلمية وحماية البيئة التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع صندوق النظافة والتحسين بمديرية المكلا حملة تطوعية خصصت لنظافة موقع “الشقين” بمنطقة بروم مديرية بروم ميفع .

وتهدف الحملة إلى توعية المواطنين بضرورة الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع، والتخلص من المخلفات وجمع النفايات والبقايا في أماكنها الصحيحة والمخصصة لرمي القمامة والنفايات.

كما تضمنت الحملة توجية عدد من الرسائل التوعوية للمجتمع حول ضرورة التقيد الصارم بقواعد النظافة في هذه الظرفية الاستثنائية والتي أضحت شرطاً أساسياً لتنشئة المجتمع وتنميته،
وحقيقة ثابتة، تؤكد أن البيئة صديقة الإنسان، بصفته جزءًا من عناصرها، كما أنه يؤثر فيها ويتأثر بها، ليصبح منتميًاً لها وصديقًاً لجميع عناصرها.

وقد لقيت هذه المبادرة استحسان الساكنة والمارة، والذين بدورهم عبروا عن شكرهم لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الرامية إلى حماية البيئة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة