تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تختتم الدورة الأولى في دبلوم الخياطة والتفصيل

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تختتم الدورة الأولى في دبلوم الخياطة والتفصيل

777751393

EN

اعلام المؤسسة

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر وبتمويل مؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية تختتم الدورة الأولى في دبلوم الخياطة والتفصيل.

حيث تعرفت المتدربات على عدة أمور أساسية في عملية التفصيل والتطريز وكيفية تفصيل الملابس والكثير من المحاور الأساسية التي تطرقت لها مدربة الدبلوم صفية مدي.

ويأتي هذه الدبلوم بتمويل من مؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية في إطار الاهتمام بالمرأة واكتسابها مهنة حرفية تساعدها على الاكتفاء الذاتي ولما لها من رفد السوق المحلية بأيدي عاملة للحد من البطاله المجتمعية.

وتسعى مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر في إبراز القيادات النسوية في شتى المجالات لما له من أهمية كبيرة في إشراك المرأة في المجتمع في الجانب الإنساني والتنموي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=157472713276102&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة