تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تستقبل استشاري تقييم المنظمات والمؤسسات المحلية ضمن مشروع تضامن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تستقبل استشاري تقييم المنظمات والمؤسسات المحلية ضمن مشروع تضامن

777751393

EN

المكلا /إعلام المؤسسة

استقبلت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية استشاري تقييم المنظمات المشاركة في مشروع تمكين المنظمات الغير الحكومية من أجل الحد من الفقر في اليمن، تضامن الذي يأتي بتمويل البنك الإسلامي للتنمية بالشراكة مع مؤسسة العون للتنمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة اللوائح والنظم المتبعة في المؤسسة حيث اجرى الاستشاري الأستاذ حسين مفلح لقاء مع رئيس المؤسسة ومدراء المراكز و منسقة المشروع في المؤسسة وأعطى لمحة عن المشروع ودوره في الرقي بالمنظمات والمؤسسات للحد من الفقر.

وأشار الاستشاري بجهود المؤسسة وعملها في كل مجالتها موضحاً أن لوائح ونظم الجمعية ذات جودة مؤكداً أن مشروع تضامن وانشطته الاستشارية والتدريبية ستسهم بتنمية قدرات وتحسين أداء المؤسسة .

بدوره أعرب رئيس المؤسسة د. أبها باعويضان عن شكرها للاستشاري على زيارته وتقديمه النصائح ، مؤكداً ان المؤسسة ستعمل على تنفيذ مخرجات استشارته لتحسين أداء المؤسسة وتحقيق أهدافها بشكل أفضل.

مؤسسة-الأمل-الثقافية- الاجتماعية-النسوية
#تمكينالمنظماتغير_الحكومية
#مؤسسةالعونللتنمية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة