تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تدشن البرنامج التوعوي حول كيفية الحفاظ على البيئة بمدارس المكلا

مؤسسة الأمل النسوية تدشن البرنامج التوعوي حول كيفية الحفاظ على البيئة بمدارس المكلا

777751393

EN

اعلام المؤسسة

دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية يوم …….برنامج التوعية بمحاضرة توعوية بعنوان كيفية الحفاظ على البيئة بمدرستي عائشة والنهضة للبنات للتعليم الأساسي ضمن برنامج أسبوع النظافة وتزامنا مع اليوم العالمي الوطني للبيئة الذ يصادف …من كل عام وينفذها مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع مركز الأمل للسلام ومركز بايوزون لدراسات والابحاث وحماية البيئة.

وتطرقت الأستاذة خلود باتوفيق في توعية طالبات المدارس إلى مدى أهمية نظافة المكان من المخلفات وعن مدى أضرار هذه المخلفات على البيئة الذي نعيش فيها.
حيث تأتي هذا الحملة تواكبا مع احتفال العالم بهذه المناسبة للحفاظ على البيئة الذي بدأ الاحتفال به اول مرة في سنة 1972 ويستغل العالم هذا اليوم للتوعية البيئية وتوضيح كم المخاطر التي تحيط بالبيئة والتوجيه بأخذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة البيئة والتحذير من مخاطر الإهمال البيئي ومردوده على الدول مجتمعيا وصحيا واقتصادياً.

ويحث البرنامج الافراد والمجتمعات على زراعة الأماكن النائية ذات التربة الخصبة بالأشجار والأزهار ورعايتها بشكل مستمر والأهتمام بزراعتها، وتشجع الحملة الى تنظيم أنشطة وفعاليات لزيادة الوعي المجتمعي تجاة البيئة والحفاظ عليها.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة