تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تدشن دورة تدريبية في صناعة البخور والعطور للكفيفين في ساحل حضرموت

مؤسسة الأمل النسوية تدشن دورة تدريبية في صناعة البخور والعطور للكفيفين في ساحل حضرموت

777751393

EN

أعلام المؤسسة

تدشين دورة تدريبية في مجال صناعة البخور والعطور للكفيفين في إطار برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة ، ويقام البرنامج بالتعاون بين مركز الأمل للإستشارات والدعم النفسي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وجمعية رؤية للإعاقة البصرية في ساحل حضرموت.

ويستمر البرنامج التدريبية من يوم 30 يناير 2024 حتى 5 فبراير 2024 في مدينة المكلا، وتهدف إلى تمكين الكفيفين من اكتساب مهارات صناعة البخور والعطور ، و ستشمل الدورة تعليم الأساسيات والتقنيات المتقدمة في صناعة البخور والعطور، بما في ذلك اختيار المكونات ومزج الروائح وتصميم العطور ، حيث يتم التدريب عبر الشرح المباشر وبطريقة الشم للأشياء واللمس لأدوات الصناعة.

يأتي هذا البرنامج كجزء من جهود المؤسسات المشاركة في تمكين الفئات الضعيفة وتوفير الفرص الإقتصادية للمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، يعكس التعاون القوي بين مركز الأمل وجمعية رؤية الرغبة في تعزيز قدرات الكفيفين وتشجيعهم على الاندماج في سوق العمل.

ويتوقع في ختام الدورة أن يستفيد المشاركون في من المعرفة والمهارات اللازمة لصناعة منتجات عالية الجودة في مجال صناعة البخور والعطور، مما يمكنهم من العمل كمصنعين محترفين

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة