تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تدشن مبادرة اكسوهم 10 للأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

مؤسسة الأمل النسوية تدشن مبادرة اكسوهم 10 للأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

777751393

EN

اعلام المؤسسة

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوث مبارك بن ماضي دشنت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية مبادرة اكسوهم 10 مساء يوم الجمعة الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٤م التي تنفذها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية .

حيث تأتي مبادرة اكسوهم 10 ضمن الجهود الذي تبدلها مؤسسة الأمل النسوية بتنفيذ مثل هذه المبادرات التي تلامس حاجة المواطنين، في ظل الحاجة الماسة لمثل هذه الأعمال.

وأشارت الدكتورة أبها باعويضان رئيس المؤسسة أن هذه الحملة تأتي في نسختها العاشرة والتي تستهدف عدد من شرائح المجتمع المحتاجة، المتمثلة في الأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت.

واوضحت الأستاذة نورا الكاف سعي مؤسسة الأمل متمثلة في رئيسها الدكتورة أبها باعويضان لمواصلة تنفيذ الحملة للعام العاشر على التوالي وبالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية ممثلة برئيس المؤسسة الأستاذة سولاف الحنشي.

وشملة المبادرة توزيع ملابس العيد للأطفال (ولادي وبناتي) ورجالي ونسائي تضمن كل أنواع الملابس، حيث تلبي المبادرة حاجة المحتاجين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن من حروب وانهيار اقتصادي أثر على حال المواطنين، وضاعف نسبة الفقر في المجتمع.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة