تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تدشين توزيع سلات غذائية للمستفيدات من برنامج سفرة حضرمية

مؤسسة الأمل النسوية تدشين توزيع سلات غذائية للمستفيدات من برنامج سفرة حضرمية

777751393

EN

اعلام المؤسسة

دشنت صباح اليوم الخميس الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٤م مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية توزيع السلات الغذائية للمستفيدات من دورة صناعة الاطباق الحضرمية التقليدية الذي يأتي بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية والشراكة مع مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت.

وإشارة الاستاذة سميحة الحنشي منسق المشروع أن هذا المساعدات الغذائية تأتي في إطار التدخلات الإغاثية الذي من شأنها التخفيف ولو القليل عن كأهل الأسر الفقيرة.

مقدمها شكرها لمؤسسة صلة للتنمية و لكل الايادي التي تسعى الى رفع من المستوى المعيشي لهذه الأسر.

من جانبها اشارت رئيس المؤسسة الدكتورة أبها باعويضان أن هذه المساعدات تندرج ضمن برامج المؤسسة في جانب الأمن الغذائي وتوزيع السلات الغذائية كما تعمل المؤسسة في الوقت الراهن للاستعداد لقدوم شهر رمضان المبارك والإعداد لانشطتها السنوية المؤسمية. شاكرة لمؤسسة صلة هذه اللفته الكريمة لدعم المتدربات في مشروع سفرة حضرمية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة