تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تنظم وجبة إفطار صائم لموظفيها ومتطوعيها

مؤسسة الأمل النسوية تنظم وجبة إفطار صائم لموظفيها ومتطوعيها

777751393

EN

اعلام المؤسسة

نظمت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية يوم الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤م وجبة إفطار صائم لموظفات المؤسسة والمتطوعات التابعين للمؤسسة بمقر المؤسسة.

حيث يهدف الإفطار إلى تعزيز العمل الجماعي بين الموظفات والمتطوعات ، وبناء جسور التواصل والتعاون بين الجميع للرقي بمستوى العمل المؤسسي .

وفي كلمة الدكتورة أبها باعويضان رئيس المؤسسة بعتت التهاني والتبريكات للموظفات والمتطوعات التابعين للمؤسسة بحلول شهر رمضان المبارك سائله الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على الجميع بكل خير ، ملقية كلمة حول العمل الجماعي وأهمية تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الترابط المؤسسي لما له من تطوير العمل .

وأعرب الموظفات والمتطوعات عن شكرهم لقيادة المؤسسة ممثلة في الدكتورة أبها عبدالله باعويضان على هذا الجمع المبارك الذي يدل على حرص القيادة واهتمامها لموظفيها ومتطوعيها متبادلين التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة