تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية توزع سلات غذائية للاسر المتعففة في المكلا وبروم ميفع ودوعن والحامي

مؤسسة الأمل النسوية توزع سلات غذائية للاسر المتعففة في المكلا وبروم ميفع ودوعن والحامي

777751393

EN

اعلام المؤسسة
دشنت مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية توزيع السلات الغذائية بدعم كريم من مؤسسة بلشرف حيث تم استهداف ٣٠٠اسرة من الاسر الفقيرة والمتعففة واسر الارامل والمطلقات في كل من المكلا وبروم ميفع ودوعن والحامي.
وقالت الدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن هذا النشاط يأتي في اطار عمل المؤسسة التي ذابت على تخفيف العبئ على الاسر الفقيرة والمتعففه خاصة في هذه الايام الفضيلة وفي ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها البلد. شاكرة لمؤسسة بلشرف دعمهم السخي ولفتتهم الكريمه. داعيه المانحين وفاعلين الخير الى الاهتمام بمثل هذه الانشطة والمساعدات التي تخفف الوضع المعيشي على المواطنين وتحقق مبدأ التكافل الاجتماعي انطلاقا من ديننا الاسلامي.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة