تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تختتم دورة تدريبية في المعجنات والوجبات السريعة للسيدات

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تختتم دورة تدريبية في المعجنات والوجبات السريعة للسيدات

777751393

EN

اعلم المؤسسة

اختتمت يوم الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر دورة في المعجنات والوجبات السريعة للسيدات للشيف/ أنوار عبولان حيث استمرت الدورة لمدة ١٠ أيام بمعدل ساعتين تدريبية في اليوم ويشارك فيها ١٥ مشاركة.

وتطرقت الشيف انوار عبولان لعدة محاور أساسية خلال العشرة الأيام من الدورة ، ضبط نار الفرن ، ضبط العجينة القطنية واسرار نجاحها ، معرفة البيتزا وانواعها ، السينابون والصوصات الخاصة به، خلية النحل ، ضبط الشيرا ، الكنافه المحشية بالقشطة والصوصات ، كرواسون، فطيرة محشية، أنواع سندوتشات بالحشوات المختلفة ، الصلصات…الثومية وغيرها.

وأوضح الأستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية إلى أن هذا الدورات تهدف إلى تأهيل المرأة و اكتسابها مهنة حرفية ودمجها لسوق العمل.

متمم الجهود الكبيرة التي تبذلها الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة لدعمها المستمر في تأهيل القيادات النسوية في شتى المجالات المختلفة وحرصها الكبير على المتابعة المستمرة لأنشطة وفعاليات مكتب الشحر .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة