تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تهنئ الفائزين بجائزة الشيخة حنان للابداع بموسمها الرابع

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تهنئ الفائزين بجائزة الشيخة حنان للابداع بموسمها الرابع

777751393

EN

اعلام المؤسسة

رفع المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر الاستاذ وجدان أحمد صحاليل اجمل ايات التهاني للفائزين بجائزة الفنانة التشكيلية العالمية حنان عبدالله باحمدان للإبداع بموسمها الرابع الذي تشرف عليها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

واطلع الاستاذ وجدان صحاليل المدير التنفيذي للمؤسسة بفرع الشحر عن محاور المسابقة من قبل المشرف العام على المسابقة رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتورة ابها عبدالله باعويضان في الحفل الختامي الذي أقيم مساء الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022 بمدينة المكلا الذي احتوى على فعاليات مختلفة مثل القرية التراثية الذي تحتوي على تاريخ وحضارة حضرموت بين الحاضر والماضي بعيون أبناءها وركن الصور والفن التشكيلي للمشاركين في مسابقة الشيخة حنان للابداع ، وركن تعريفي عن أعمال ومشاركات المؤسسة والمراكز التابعة لها .

وشهد الحفل الختامي تكربم للمبدعين الفائزين بمسابقة الشيخة حنان للابداع حيث شارك فيها مايزيد عن 80 مبدع ومبدعة من جميع مديريات محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة وكان لمدينة الشحر حضور مميز في المسابقة بفوز المتسابقة في مجال القصة والرواية وردة عوض صالح بلسود بمركز الثاني فيما تحصلت رشاء احمد صالح الحداد على المركز الثاني في مجال الفن التشكيلي وتحصلت منال عمر محمد الرباكي على المركز الثالث في مجال الفن التشكيلي.

وهنئ صحاليل المتسابقات على فوزهن في مجال القصة والرواية ومجال الفن التشكيلي واوضح أن مكتب مؤسسة الأمل فرع الشحر فاتح أبوابها لاحتضان المواهب المبدعة من أبناء المديرية واحتضانهم وأتاحت لهم الفرص لإبراز مواهبهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة