تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية (AWSF) تدشن توزيع ٢٠٠ سلة غذائية في ميفع بمحافظة حضرموت

مؤسسة الأمل النسوية (AWSF) تدشن توزيع ٢٠٠ سلة غذائية في ميفع بمحافظة حضرموت

777751393

EN

اعلام المؤسسة

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية (AWSF) يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ فبراير ٢٠٢٤م  ٢٠٠ سلة غذائية بتمويل من منظمة IBC على أسر المعاقين بالتنسيق مع جمعية المعاقين حركيا بمحافظة حضرموت

ويأتي هذا المشروع ضمن أنشطة الأمن الغذائي السنوي الذي تنفذه المؤسسة في شهري شعبان ورمضان ، حيث تستفيد منه الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في مختلف أحياء مدينة المكلا ذات الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني أهلها الفقر والبطالة من خلال قوائم بأسماء تلك الأسر وملفات مدروسة بحالة كل منها.

واوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة أن المشروع له أثر إيجابي كبير على الفئات المستفيدة حيث تضم السلال الغذائية العديد من المواد التموينية الأساسية اللازمة للأسر المستهدفة وهي احتياجات تفتقدها تلك الأسر بسبب سوء الأوضاع الانسانية لنسبة كبيرة من سكان مدينة المكلا حيث سيتم في وقت لاحق توزيع ١٥٠ سلة غذائية بمدينة المكلا .

واشارة أن المؤسسة تعتزم على تنفيذ العديد من المشاريع الرمضانية مع قرب شهر رمضان والتي اقرها مجلس أمناء المؤسسة مثل مشروع افطار الصائم ومشروع سقيا الماء ومشروع تنظيف المساجد وتحسين بيئة الاحياء ومشروع برد صيامهم ومشروع الخفائف .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة