تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) مكتب الشحر تدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصف محو الأمية وتعليم الكبار

مؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) مكتب الشحر تدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني لصف محو الأمية وتعليم الكبار

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتمت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ( AWSF ) مكتب الشحر اليوم الأربعاء الموافق ٢٨ فبراير ٢٠٢٤م الاختبارات للفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م لصف محو الأمية وتعليم الكبار بالشحر بحضور الأستاذ رشاد سالم القعيطي رئيس قسم الإحصاء والقبول بمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية الشحر والأستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) بالشحر.

وأشاد الأستاذ رشاد سالم القعيطي خلال زيارته للمركز الامتحاني بمستوى التنظيم والتوزيع والالتزام بالخطة الدراسية ، منورها بمستوى الاستيعاب والتفاعل لدى الدارسات ، واصرارهن على التحرر من داء الأمية والجهل مؤكدا على أهمية التعليم في المراحل المختلفة من العمر وشاكرا جهود المؤسسة.

و أكد الاستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ( AWSF ) مكتب الشحر على أن المؤسسة تبذل كامل الجهود في التعليم والتخفيف من الأمية والجهل والقضاء على نسبة البطالة بين النساء ، مثمنا جهود رئيس المؤسسة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان على متابعتها المستمرة ودعمها اللا محدود في النهوض بالعلم في كافة المجالات والأنشطة التي تنفذها المؤسسة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة