تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الامل النسوية تجتمع بالفنانين للمرحلة الأخيرة من مشروع الاكلات الشعبيه الحضرمية

مؤسسة الامل النسوية تجتمع بالفنانين للمرحلة الأخيرة من مشروع الاكلات الشعبيه الحضرمية

777751393

EN

اجتمعت صباح اليوم الخميس الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٤م الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة والأستاذة سميحة عبود الحنشي بالفنانين وإدارة فرقة شباب الغيل للرقص الشعبي وذلك لمناقشة ختام مشروع ثوتيق الاكلات الشعبيه الحضرمية ( سفرة حضرمية) .

وناقش اللقاء عدد من المواضيع الفنية والثقافية الذي سيقدمها الفنانون وفرقة شباب الغيل للرقص الشعبي في المرحلة الأخيرة لمشروع ثوتيق الأكلات الشعبيه الحضرمية الذي ستنظمة المؤسسة خلال الأيام القادمة .

الجدير بذكر أن مشروع ثوتيق الاكلات الشعبيه الذي يأتي بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبالشراكة مع مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت لاقى صدى كبير في توثيق الاكلات الحضرمية على مستوى ١٢ مديرية من مديريات ساحل حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة