تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مدير عام زنجبار يدشن العمل بقارب النجاة في كورنيش سالمين

مدير عام زنجبار يدشن العمل بقارب النجاة في كورنيش سالمين

777751393

EN

دشن صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بزنجبار صالح سالم ابو الشباب ورئيسة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع أبين الاستاذة فلسطين بركات، دشن العمل بقارب النجاة في كورنيش سالمين بمنطقة الشيخ عبدالله.

حيث قام مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري بتسليم قارب النجاة الذي تم توفيره بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية للفريق المختص بعمليات الانقاذ، والذي قامت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع ابين بتدريبه حول كيفية انقاذ الغريق وتزويده بالمعدات والمعلومات والاسس والمفاهيم والطرق الصحيحة لذلك، إضافة الى تكفلها _اي مؤسسة الامل- بتوفير وجبات الطعام والشراب بشكل مستمر لفريق السباحة والغطس الذي قامت بتدريبه.

وقال الشيخ الداحوري: بتمويل من السلطة المحلية بمديرية زنجبار وبالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الامل، قمنا اليوم بتدشين العمل بقارب النجاة من خلال تسليم القارب لفريق الانقاذ المختص الذي ستكون مهمته المرابطة على ساحل الشيخ عبدالله الذي دائما مايشهد حالات غرق، وذلك لمساعدة الشباب المتهورين الذين يغامروا بالسباحة في الاماكن الخطرة وتوجيه الرواد والزوار من العائلات الذين يأتون للتنزة في كورنيش سالمين وارشادهم لتجنب المناطق الخطرة للحد من حالات الغرق.

وقد قام فريق الانقاذ االمختص والمدرب بتنفيذ عملية انقاذ استعراضية لأحد الشباب الذي مثل دور الغريق، والتي نالت اعجاب واستحسان امام مدير عام زنجبار والمسؤولين وجموع المواطنين الذين حضروا التدشين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة