تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يختتم دورة أساسيات الحاسوب لعدد من منتسبي ادارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت

مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يختتم دورة أساسيات الحاسوب لعدد من منتسبي ادارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت

777751393

EN

المكلا / اعلام المؤسسة

اختتمت صباح يوم الاثنين الموافق ٤ مارس ٢٠٢٤م دورة أساسيات الحاسوب لعدد من منتسبي إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت

الذي يقيمها مركز الأمل للإستشارات والدعم النفسي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ( AWSF ) وبالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت ضمن فعاليات مشروع رفع قدرات الكوادر الأمنية .

وفي كلمة الختام قال العقيد مرعي باخلعة أن هذا الدورة ستكون لها أثر كبير في تطوير قدرات الأفراد من منتسبي إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت مقدماً شكره لمؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) ومركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي موجهاً كلمة للمشاركين بتطبيق ما تعلموه على ميدان العمل متمنى لهم التوفيق

وفي كلمة مؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) الذي ألقتها الاخصائية ابتسام السيود أن المؤسسة تسعى لخلق شراكات مع جميع القطاع الأمني والحكومي والخاص في تطوير منتسبي القطاعات في إطار الرؤية والأهداف الذي تسعى لها مؤسسة الأمل النسوية ( AWSF ) .

ونقلت تحيات رئيس المؤسسة الدكتورة أبها باعويضان معربة أن المؤسسة ستستمر في مساندة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في مجال رفع كفاءة القطاع الامني خاصة والحكومي بشكل عام.

و تلقى منتسبي الأمن والشرطة المشاركين خلال خمسة ايام تدريبية من الأستاذة أشواق بن شحنة دروساً مكثفة حول التعرف على أنواع الحاسوب واهم برامج التشغيل ومكونات الحاسوب .

حضر اختتام الدورة الملازم سالم بامنقاء مدير التدريب والتأهيل بشرطة ساحل حضرموت والأستاذة فدوى أحمد مسؤولة التدريب بالمؤسسة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة