تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي ينفد برنامج الأسرة السعيدة لـ24 امرأة

مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي ينفد برنامج الأسرة السعيدة لـ24 امرأة

777751393

EN

نفد مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وبالشراكة مع مركز مروج للتنمية والتعليم، برنامج بعنوان الأسرة السعيدة.

وأقيم البرنامج لمدة يومين ابتداء من يوم الأربعاء 14- 15 يونيو 2023م في مركز مروج، وأقامته الأخصائية الاجتماعية بالمركز صابرين المشجري، واستفادت منه 24 امرأه.

وشمل البرنامج تدريبات حول مفهوم الحياة الزوجية، وعوامل نجاح الحياه الزوجية، ونصائح عملية لإنجاح الحياه الزوجية، وتخلله بعض الأنشطة والدعم النفسي، وتقديم مشورات لبعض النساء.

وفي اليوم الثاني، شمل التخطيط العائلي وفوائد التخطيط العائلي، ومراحل وخطوات التخطيط العائلي. إضافة إلى اختتام البرنامج واستقبال بعض الحالات لأخذ المشورة من الأخصائية.

ويأتي البرنامج ضمن سلسلة لقاءات وبرامج يقوم بها المركز لدعم الأسر من أجل حياة سعيدة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة