تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يعقد اجتماعاً برئيس قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا

مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي يعقد اجتماعاً برئيس قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا

777751393

EN

اعلام المؤسسة

عقد مركز الأمل للاستشارات والدعم النفسي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية اجتماع برئيس قسم تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع الأستاذة إيمان عبدالمجيد بانانه لمناقشة خطة البرامج والنزولات التوعية للثانويات والمدارس بمديرية المكلا لحملة حمايتهم مسؤوليتنا.

حيث تم مناقشة الامور الذي تخص توعية الطالبات في الثانويات والمجمعات بإضافة إلى آلية النزولات التوعوية للثانويات والمجمعات وإختيارها ، و المواضيع التي سيتم توعية الطالبات فيها وتزويدهن بالمعلومات اللازمة حولها و إبرز المشكلات الموجودة بالثانويات والمجمعات والتوعية حولها .

واتفق الحاضرون على تحديد فترة الحملة من تاريخ ٥ فبراير إلى ١٨ فبراير ٢٠٢٤م على أن تستهدف فيه ١١ ثانوية ومجمع للبنات .

حضر اللقاء المقدم علي سعيد عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة حضرموت الساحل و الأخصائية إبتسام علي السيود و الأخصائية ريم علي العكبري و الإعلامية أروى العكبري من التوجيه المعنوي بأمن ساحل حضرموت.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة