تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات ينفذ حملة توزيع ملابس في منطقة الشرج

مركز الأمل للمتطوعات ينفذ حملة توزيع ملابس في منطقة الشرج

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس 4/يونيو/2019م حملة توزيع ملابس للأسر المحتاجة والمعوزة لعدد من سكان منطقة الشرج بمدينة المكلا.. وأستهدفت الحملة التي مولتها موسسه الامل 20 من الأسر المحتاجة والمعدمة في منطقة الشرج بمدينة المكلا .

يأتي ذلك تواصلا لمشروع المؤسسة الرامي إلى دعم الأسر المحتاجة والمتضمنة في إطار خططها الخاصة بذلك.. المستفيدون عبروا عن فرحتهم وإمتنانهم بتواصل هذا الدعم الذي يسهم في تخفيف معاناتهم في توفير محتاجاتهم نتيجة الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلد والتي تشهد إرتفاعا للكماليات والمعيشة بشكل عام › شاكرين كل الداعمين والممولين والمنفذين لهذه الحملة الخيرية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة