تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة جلسة بؤرية نقاشية للباحثين

مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة جلسة بؤرية نقاشية للباحثين

777751393

EN

اعلام المؤسسة

أقام مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة يوم الاثنين الموافق ١٤ اغسطس ٢٠٢٣م جلسة نقاشية بؤرية لمتاقشة المشكلات والتحديات التي يواجه الباحث .

حيث افتتح الجلسة الدكتورة هدى جوبان واعطت نبذة عن أنشطة وفعاليات والبرامج الذي يقدمها مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية.

حيث ناقشة الجلسة اهم الصعوبات والمشكلات والتحديات الذي تواجه الباحث حيث أعطى المجال للحاضرين لطرح المشكلات الذين يواجهونها لإيجاد الحلول لها في إطار تأهيل الباحثين .

حضر الجلسة عدد من طلاب الماجستير بمختلف تخصصاتها والمهتمين بالبحوث وتقدم الحاضرين بشكر لمركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة على مثل هذا الجلسات.

 

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة