تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة أبين يكرم مؤسسة الأمل النسوية جزيل جهودها الإنسانية بالمحافظة

مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة أبين يكرم مؤسسة الأمل النسوية جزيل جهودها الإنسانية بالمحافظة

777751393

EN

اعلام المؤسسة

كرم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية (AWSF ) جزيل جهودها الإنسانية بالمحافظة
حيث منح الأستاذ يحيى اليزيدي درع شكر وتقدير لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية (AWSF ) عبر مكتب المؤسسة بمحافظة أبين عرفانا بالأدوار التي قدمتها المؤسسة في محافظة أبين .
وأوضح الأستاذ يحيى اليزيدي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين أن هذا التكريم تقديراً لما تقدمه المؤسسة من جهود إنسانية و تنموية في مختلف المجالات مشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة من التخفيف من معاناة المواطنين وسط هذه الظروف الصعبة و تميزها عن غيرها بترك بصمة واضحة في كل عمل تقوم به بالإضافة إلى مساندتها المرأة ومناصرتها قضاياها.

وقد استلم درع التكريم الأستاذة فلسطين مديرة مكتب مؤسسة الأمل النسوية بمحافظة أبين والتي قامت بتسليمه لرئيس المؤسسة في محافظة حضرموت .

بدورها أعربت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية (AWSF ) عن شكرها وتقديرها على هذا التكريم من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين معربة عن سعادتها لتقدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة ابين لعمل المؤسسة والذي هو نتاج جهود كبيرة مضنية تم التخطيط لتنفيذها بعناية وفق رؤى واستراتيجيات في اطار عمل مؤسسي واضح ومميز ساهم بصورة فاعلة في رفع مستوى التدخلات لمساندة المرأة ومناصرة قضاياها بشكل عام.
حضر استلام درع التكريم الأستاذة سولاف الحنشي عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمل النسوية والاستاذة قدريه فضل محمد سعد مديرة دائرة المرأة والطفل في مكتب ابين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة